جمـــــعــــــــــة الأحــــبــــــاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمـــــعــــــــــة الأحــــبــــــاب

جمعـــة أحبـــابـــنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من أنا ومن أحب و من أغاليه

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الشيخ الكري
أحلى عضو مرحباً °•.ღ.•°
عاشق الشيخ الكري

ذكر عدد الرسائل : 67

من أنا ومن أحب و من أغاليه Empty
مُساهمةموضوع: من أنا ومن أحب و من أغاليه   من أنا ومن أحب و من أغاليه Icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 3:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أما بعد .... سوف أذكر لكم أفضل ناس قابلتهم بحياتي إلى يومنا هذا أولاً أعرفكم بأسمي** حسين المسلم أبو ليث وعمري الشريف لا يتجاوز17سنة**
%أفضل واحد و أعز شخص عندي من الصغار%(( هو عبدالله المسلم ولد خالتي عمره لا يتجاوز5 سنوات))
% أفضل واحد و أحترمه شخص عندي من الشباب%((هو عبدالله اليوسف نسيبي عمره لا يتجاوز16 سنة))
% أفضل أثنين و أقدرهم من الخواص%(( هو عبدالله العبداللطيف و عمره لا يتجاوز 18سنة محمد العبدالسلام)و عمره لا يتجاوز20سنة))
%أفضل و احد و أحبه و أعزه و أغليه عندي هو(( محمد الحلو و عمره لا يتجاوز 16سنة ))
%و أفضل رجال دين عندي و عندي علاقة قويه معهم و أتصال دائم معهم على الخط و أفديهم بروحي هم (( سماحة الشيخ مدن بو حيزة الإحسائي و سماحة الشيخ علي الكري الإحسائي هم أفضل ناس عندي و حتى أدردش معهم على الماسنجر حبابين جداً الله يحفظهم و يرعاهم ))
و تقبلوني عندكم ضيف أخوكم **أبو ليث المسلم** عاشق الشيخ الكري
%% و أفضل منتدى عندي الراقي جداً ثلاثة(( منتدى جمعة الأحباب و منتدى الجوهرية وملتقى البطالية الثقافي))
ملاحظة: أخواني لمن أكرر دائماً عاشق الشيخ الكري لا تلوموني لأنه صارت معه حادثه قوية و هو ساعدني فيها و لا أنساه أبداً هذا الشيخ الجليل و حقيقة لكثرة مواصلتي له باإلأتصال وهو أيضاً يتصل بي أشتديت العلاقة و ياه فلذلك أكرر عاشق الشيخ الكري.
ولكم حبي ووفائي ,,,,,,,,,,,,,,

من أنا ومن أحب و من أغاليه
صفحة 1 من اصل 1